أخر الاخبار

طريقة الربح من موقع Surveyeah

طريقة الربح من موقع Surveyeah

طريقة الربح من موقع Surveyeah
طريقة الربح من موقع Surveyeah

طرق الربح من الانترنت متعددة ومواقع الربح من إستطلاعات الرأي متنوعة، في هذا المقال سنتعرف على طريقة الربح من موقع الصادق عن طريق الإجابة على الإستبيانات فقط.
Surveyeah هو أحد المواقع المعروفة والمشهورة التي تحقق الدخل من استطلاعات الرأي عبر الإنترنت حيث يوفر للمشتركين العديد من الاستطلاعات التي يمكنهم الإجابة عليها وكسب النقاط، والتي يمكنهم بعد ذلك استبدالها مقابل المال.
يتميز موقع Surveyeah بمجموعة متنوعة من الطرق لاسترداد النقاط وسحب الأموال، سنناقشها عندما نوضح طرق الموقع لاسترداد النقاط وسحب الأموال، وهو يدعم العديد من الدول حول العالم، وكذلك العديد من الدول العربية.
رابط التسجيل في الموقع : من هنا

أهم عناوين المقال :

  1. كيف يعمل SurveYeah؟
  2. طريقة التسجيل في موقع SurveYeah
  3. طرق الربح من SurveYeah
  4. طرق سحب الأرباح
  5. هل SurveYeah موقع موثوق؟
  6. مميزات SurveYeah؟
  7. كيف يعمل SurveYeah؟

SurveYeah عبارة عن منصة لأبحاث السوق توفر للشركات والمؤسسات رؤى حول آراء المستهلكين.

تدفع هذه الشركات لمستخدمي SurveYeah مقابل بيانات أبحاث السوق التي ستساعدهم في إجراء حملات تسويقية وتطوير منتجات جديدة.

موقع SurveYeah
موقع SurveYeah

بعد التسجيل، سترسل لك SurveYeah استبيانًا بالبريد الإلكتروني. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيُضاف أول دولار أمريكي أو جنيه إسترليني إلى حسابك.

عندما تصل إلى الحد الأدنى، يمكنك تلقي الأموال من خلال حساب PayPal الخاص بك أو تحويلها إلى Western Union / Money Gram أو شهادات الهدايا المميزة.

طريقة التسجيل في موقع SurveYeah 

  • قم بزيارة الموقع الرسمي وانقر للتسجيل
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني والجنس وسنة الميلاد
  • أكمل ملفك الشخصي وستزيد من فرصك في كسب المال

على الرغم من أنك ستحتاج إلى تقديم بعض التفاصيل الديموغرافية، يمكنك الحفاظ على خصوصية بياناتك ولا داعي للقلق بشأن مشاركة الشركات لاسمك وعنوانك مع جهات خارجية.

SurveYeah متاح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جميع الدول العربية. القيد الوحيد هو أنه يجب أن يكون عمرك 15 عامًا على الأقل للانضمام. ولكن إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا، فيجب الحصول على موافقة الوالدين.

طرق الربح من SurveYeah 

عند تسجيل الدخول إلى صفحة Surveyeah الرئيسية، ستظهر الصفحة الموضحة أدناه حيث يمكنك رؤية ثلاثة مربعات رئيسية على الموقع: اكتشف استطلاعات جديدة - دعوة أصدقاء - عرض المكافآت يمكنك أيضًا عرض رصيد نقاطك والمبلغ المعادل له.

التسجيل في موقع SurveYeah

التسجيل في موقع SurveYeah

اكتشف المزيد من الاستطلاعات :

بمجرد النقر فوق هذا القسم من الصفحة الرئيسية، ستظهر صفحة بها عدد من الاستطلاعات، والوقت المطلوب لإكمال الاستبيان ونقاط المكافأة لكل استطلاع كما هو موضح في الصفحة أدناه

انقر فوق كل مربع في أعلى الصفحة، وأجب على الاستبيان، واكسب النقاط التي ستُضاف إلى رصيدك.

ادعو صديقا :

في الاستطلاعات، يمكنك دعوة الأصدقاء والحصول على المزيد من النقاط، حتى تتمكن من تحقيق أرباح أعلى بشكل أسرع، وهي ميزة مهمة في هذا الموقع.

يمكنك دعوة الأصدقاء بعدة طرق، عبر البريد الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عن طريق تثبيت رمز على موقع الويب الخاص بك. أخيرًا، الطريقة الأسهل والأسرع هي نسخ رابط الدعوة أو الإحالة الخاص بك ونشره أينما يمكنك، الرابط الموضح في نهاية الصورة أدناه.


رابط الدعوة أو الإحالة SURVEYEAH
رابط الدعوة أو الإحالة surveyeah

طرق سحب الأرباح


بمجرد النقر فوق أيقونة "عرض المكافآت"، سترى الجوائز المتاحة ويمكنك استبدال نقاطك بعدة طرق مختلفة، أهمها PayPal و Skrill و Amazon و Western Union و MoneyGram.

فعلى سبيل المثال :

يمكنك استبدال 80 نقطة مقابل 10 دولارات على PayPal.

يمكنك أيضًا استبدال 50 دولارًا مقابل 400 نقطة على ويسترن يونيون.

وطرق أخرى لاسترداد النقاط كما هو موضح أدناه

هل SurveYeah موقع موثوق؟


SurveYeah هو موقع مسح شرعي شائع، ولكن يبدو أن إمكانية تحقيق الربح من الموقع قد تكون محدودة. أكثر من 30 من مستخدمي Trustpilot أعطوا الموقع 2.6 فقط من 5، وهو معدل منخفض جدًا.

وفقًا لأحد المستخدمين، بدأ SurveYeah بشكل رائع، ولكن مع عدد أقل من المهام، بدأ الموقع في خفض الإيرادات. يصفها المستخدمون الآخرون أيضًا بأنها شركة غير موثوقة لا تدفع.

بخلاف ذلك، علق غالبية المراجعين الإيجابيين لـ Surveypolice 3.6 على أنها شركة جيدة تدفع بشكل عادل حتى للمراجعات القصيرة. أيضًا، يعتقدون أنه الأفضل في سحب الأموال وإضافة الاستطلاعات.

مميزات SurveYeah؟

  • يمكنك اختيار تلقي الأرباح عبر PayPal أو طلب رمز بطاقة هدايا Amazon.
  • تم تصميم منصة SurveYeah لتكون بسيطة وسهلة التصفح والاستخدام.
رابط التسجيل في الموقع : من هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -