أخر الاخبار

كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام Teespring

 كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام Teespring

كسب المال عبر الإنترنت باستخدام Teespring
كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام Teespring


Teespring عبارة عن نظام أساسي يتيح للمستخدمين إنشاء سلع مصممة خصيصًا وبيعها. لإنشاء حساب على Teespring، ستحتاج إلى تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. ستحتاج أيضًا إلى إنشاء اسم مستخدم لحسابك. بمجرد إنشاء حساب، ستتمكن من البدء في إنشاء وبيع البضائع المصممة خصيصًا لك.
في هذه المقالة سنتعرف على طريقة إنشاء حساب في وكيفية تحقيق الدخل عن طريق التصميم.
يمكنك التسجيل في الموقع من هنا: التسجيل من هنا
  1. أهم عناصر المقالة :
  2. تعريف موقع Teespring
  3. طريقة التسجيل في Teespring
  4. مميزات موقع Teespring
  5. المنتجات التي تباع على Teespring
  6. طريقة التصميم على Teespring
  7. ترويج التصاميم على Teespring
  8. طرق الدفع على Teespring
  9. نصائح لتطوير المبيعات على موقع Teespring
  10. خاتمة

تعريف موقع Teespring

تأسست Teespring في عام 2011 كمنصة وسائط اجتماعية لبيع وتسويق منتجاتها من خلال تقديم إمكانات الطباعة عند الطلب.

تعني هذه الإمكانية أنه يمكن طباعة التصميمات عند الطلب على عدد محدود فقط من القمصان أو غيرها من المنتجات، بدلاً من الاضطرار إلى طباعة عدد كبير من الملابس ثم تسويقها.

تركز هذه الميزة على توفير التكاليف وترك جهود التسويق لمالك التصميم الذي تم تحميله على الموقع الإلكتروني، بهدف بيع التصميم المطبوع على المنتج.

السبب وراء اختيار teespring لهذا النهج (يزعمون) هو أنه عندما يتبعونه ويطبعون التصميمات فقط عند الطلب، فإنهم يوفرون الكثير من النفايات التي يمكن أن تضر بالبيئة، ويذكرون على موقعهم الإلكتروني أن 92 مليون طن من النفايات تنتجها teespring Producer سنويًا.

تعريف موقع Teespring
تعريف موقع Teespring

إذا اتبع هؤلاء المنتجون نهج الطباعة عند الطلب، فسيكونون قادرين على تجنب الإضرار بالبيئة بطريقة فعالة بشكل ملحوظ. هدف سامي صحيح؟

من الجيد معرفة أن teespring ليس لديه مشكلة في بيع التصميمات المشتراة من الإنترنت طالما أنها حصرية وأن مالك التصميمات لديه ترخيص للاستخدام التجاري.

يجب أن تكون حذرًا من سرقة التصميمات ومحاولة بيعها على مواقع مثل teespring، فمجرد المحاولة سيؤدي إلى إغلاق حسابك على الفور دون التفكير في أي محاولات لاستعادته.


فيديو توضيحي على طريقة التسجيل في Teespring


طريقة التسجيل في Teespring

  1. قم بفتح صفحة موقع Teespring الرسمية.
  2. أنقر على خيار Sign up 
  3. أكمل البيانات.
  4. من هذه الصفحة، يجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم إدخال كلمة المرور مرة أخرى وتأكيد إدخالك. بعد ملء هذه البيانات في الحقول المناسبة، انقر فوق خيار "تسجيل"
  5. سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة الموقع الرسمية. من هذه الصفحة، اختر منتجًا يناسب وجهة نظرك للتصميم. لذلك حان الوقت للبدء في التصميم من خلال الموقع والاستفادة من خدماته كما يحلو لك.

التسجيل في Teespring
طريقة التسجيل في Teespring

مميزات موقع Teespring

يمكنك العثور على العديد من الميزات على موقع teespring، مما يمنحك المزيد من الفرص لبيع وتسويق تصميماتك دون الحاجة إلى التعامل مع منصات أخرى. ولعل أبرز التصميمات هي:

  • تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل القمصان وحالات الهاتف
  • القدرة على إنشاء متجرك الخاص وربطه بنطاقك بسهولة
  • توفير طرق الدفع واستقبال الأموال
  • مجاني للاستخدام 100%
  • 100% معدل ربح
  • القدرة على ربط المتجر بـ YouTube ومنصات الاتصال الأخرى
  • قبول التصاميم التي يتم شرائها 
  • يتكفل الموقع بخدمة العملاء
  • يقوم الموقع بشحن الطلبات بأسعار رمزية
  • جودة المواد الأساسية للمنتجات
  • وجود خاصية التخفيض والعروض الترويجية
  • توجد لوحة التحليل لإحصائيات المتجر
  • إمكانية التخصيص والتعديل على المتجر

المنتجات التي تباع على Teespring

في الواقع، يقدم موقع teespring العديد من المنتجات المختلفة، مثل مجموعة متنوعة من القمصان والملابس الخارجية والسترات الصوفية، كما يوفر الموقع الحقائب والوسائد والمناديل المبللة الجافة.

تتوفر أيضًا حقائب الهاتف وحقائب اليد وأكياس القماش وأكواب القهوة وغيرها من الملحقات، بالإضافة إلى ملابس الأطفال، بالإضافة إلى الميداليات والملصقات الرئيسية بأحجام مختلفة.

المنتجات التي تباع على Teespring
المنتجات التي تباع على Teespring

أيضًا، يوفر teespring القدرة على بيع المنتجات الرقمية مثل الصور والكتب الرقمية، وهنا صور لأنواع المنتجات الرقمية التي يمكنك بيعها على teespring.

طريقة التصميم على Teespring

كيف أبيع على Teespring؟ 

بعد تعلم كيفية إنشاء حساب على Teespring، توصلنا إلى أمر مهم للغاية، ألا وهو كيفية تصميم قميص على موقع الويب؟ ويعتمد النهج على إحساسك الفني والجمالي للموضوع.

سجّل الدخول وابدأ في إضافة بعض العناصر الفنية الخاصة بك إلى الملابس والقمصان والقمصان التي تريد الترويج لها وابدأ في كسب المال بسهولة من Teespring، الطريقة المثالية والمفضلة للعديد من المستخدمين الذين يرغبون في كسب المال بسرعة وبأمان و بطريقة صادقة.

طريقة التصميم على Teespring
طريقة التصميم على Teespring

ترويج التصاميم على Teespring

نصيحتي لك هي ألا تنتظر تسويق الموقع لأنني لا أعتقد أنك ستحصل على مبيعات جيدة، لذلك عليك الترويج لتصميمك على الموقع بنفسك. 

ماذا عن ذلك؟

يمكنك الترويج لتصميماتك من خلال إعلانات الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي من خلالها ستتمكن من الوصول إلى الجمهور المناسب وستحصل على نتائج مبيعات جيدة جدًا.

يمكنك الترويج لتصميماتك مجانًا من خلال مشاركتها على مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في هذا المجال، على الرغم من أن نتائج هذا النهج ضعيفة للغاية.

فيديو توضيحي على طريقة التسجيل في Teespring


طرق الدفع على Teespring

طرق الدفع المتاحة على teespring هي عبر Paypal أو Payoneer Bank، ولا يقدم الموقع طرق دفع متعددة، لكن كلاهما يعمل بشكل جيد.

نصائح لتطوير المبيعات على موقع Teespring

حاول تصميم منتجات بألوان متعددة تناسب جميع الأذواق - اتبع قوانين الموقع وابتعد عن التصميمات التي تنتهك القانون، أي لا تضيف أبدًا عنصرية أو تضيف شيئًا سيئًا حول جملة أو كلمة معينة. يحب الناس ارتداء التصاميم، وليس فقط التصاميم الإبداعية.
يمكنك التسجيل في الموقع من هنا: التسجيل من هنا

خاتمة
في مقال اليوم، تعرفنا على موقع Teespring وكيفية ربح دولارات شهريًا في عام 2022، وهو أحد أكثر المنصات والمواقع الإلكترونية شيوعًا وأهمية والتي يمكنك من خلالها تصميم قمصان من خلال نفس المنصة. 
وجود خبرة واسعة أمر مهم للغاية مجال تحسين محركات البحث (SEO) لإعداد صورك وتصميماتك لتظهر لمحركات البحث عند البحث عن قميص أو ملابس معينة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • اربح من الانترنيت
    اربح من الانترنيت 19 نوفمبر 2022 في 11:22 ص

    السلام . هل الدومين ياتر في قبول التصميم اي رفع التصميم الخطوات التلاتة الاخيرة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -