أخر الاخبار

5 أفضل مواقع حذف خلفية الصورة - ازالة الخلفية 2022

 5 أفضل مواقع حذف خلفية الصورة - ازالة الخلفية 2022

أفضل مواقع حذف خلفية الصورة
أفضل مواقع حذف خلفية الصورة

تعد إزالة خلفية الصورة من الأشياء المفضلة للمستخدمين، لحسن الحظ، سنتعلم اليوم كيفية إزالة خلفية الصورة بزر واحد، دون الحاجة إلى برامج أو حيل، ثم تنزيل الصور مجانًا بأعلى جودة خدمة.
سنقوم بتوضيح هذه الخطوات باختيار 5 مواقع مجانية حاولنا من خلالها إزالة خلفية الصورة ولاحظنا أنها تعمل بشكل جيد وبدون مشاكل.

بشكل عام، المصممين الرقميين والعاملين في مجال الإنترنت، نجدهم دائمًا يبحثون عن صور شفافة، أي لا توجد خلفية، بالطبع قد تجد البعض منهم في Google Drive، لكن العديد منهم مقابل رسوم. ولكن ماذا لو كانت لديك صورة لنفسك وتريد إزالة خلفيتها؟ بالطبع يمكنك استخدام برامج الكمبيوتر وخاصة البرامج بدلاً من ذلك، إذا كنت تريد إجراء العملية بسرعة وسهولة في Photoshop، فهناك مواقع مدعومة بالذكاء الاصطناعي يمكنها إزالة خلفية صورك بشكل احترافي دفعة واحدة.

لماذا نحتاج الى إزالة خلفية الصور ؟

هناك العديد من البرامج على الإنترنت لتغيير خلفية الصور، ومنها Photoshop، مثل إزالة الخلفية في Word، وإزالة خلفية صور PowerPoint، لكنها كلها برامج معقدة، ويستغرق تعديل الصور وقتًا وخبرة. قد تحتاج إلى تغيير خلفية الصورة.أو استخدام خلفية شفافة في مدونتك أو أي موقع ويب آخر لإنشاء شعار أو استخدمه على مواقع مختلفة.

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات ويتيح لك إجراء كل هذه التعديلات بنقرة واحدة وبدون الحاجة إلى خبرة.
يحتاج العديد من المصممين إلى هذه التطبيقات لتحرير الصور وتعديلها، وإضافة تأثيرات على الصور، وجعلها شفافة أو بيضاء للاستخدام على مواقع الويب.

مزايا إزالة وتغيير خلفيات الصور للمواقع

  • تحكم احترافي في حجم الصورة وتدويرها وتغيير موضعها
  • قم بإزالة الخلفية بنقرة واحدة، دون أي ملحقات، واحتفظ بجودتها
  • يمكنك استخدام خلفية شفافة أو تعيين خلفية جديدة من اختيارك من جهازك
  • إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو حفظها على جهازك

إزالة خلفية الصورة اون لاين

الخطوة 1: 

عادةً ما يلزم برنامج متخصص لتحرير الصور لإزالة الخلفية من الصور الموجودة فيه، نحن هنا نتحدث عن تطبيقات مثل Adobe Photoshop، أو الهاتف الذكي إذا كان لديك أصابع حديدية، لكننا سنعرض لك اليوم أفضل طريقة لإزالة الخلفيات من الصور بدون أي برامج عبر الإنترنت.

طريقة سهلة لإزالة وإزالة الخلفية من صور موقع الويب الخطوة 1: تحميل صورة قم بتحميل الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها، يمكنك اختيار ملفات PNG و JPEG و GIF أو لصق رابط من Giphy و Twitter وما إلى ذلك، و يتيح لك الموقع أيضًا البحث عن صور من داخل الاستوديو.

الخطوة 2: 

استخدم الماوس أو إصبعك لإزالة الخلفية على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف، واسحب الممحاة فوق الجزء الذي تريد إزالته من الصورة، وستتم إزالة البكسل المحدد، مما يجعل الخلفية شفافة وعليك الاستمرار في إزالة لون الخلفية حتى إزالة كافة وحدات البكسل غير الضرورية في الصورة.

الخطوة الأخيرة: 

شارك الصورة مع الآخرين، وانقر على "تم" لإنشاء الصورة، وستتم مشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي. باتباع هذه الخطوات، ستكمل المهمة وبعد ذلك يمكنك استخدام الأدوات لتحرير الصور بشكل إبداعي على برامج مختلفة مثل Photoshop وما إلى ذلك ومشاركة المنتج على التطبيق وسائل التواصل الاجتماعي.
إليك الان قائمة مواقع لحذف خلفية الصورة:

موقع Remove Background

أول ما أوصي به هو موقع إزالة الخلفية الذي يمكنك من خلاله إزالة خلفية الصورة عبر الإنترنت، مع الاستفادة من الميزات الرائعة الأخرى Remove bg، يمكنك إضافة صورة لإزالة خلفيتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر رابط صورة، لا يؤثر أيضًا على الجودة النهائية للصورة ويوفر دقة معالجة عالية جدًا للصورة كما أنه بسيط للغاية وسهل الاستخدام. على أي حال، سأوضح لك خطوات استخدامه في الفقرة التالية.

موقع Remove Background

  • قم بزيارة موقع إزالة الخلفية عبر هذا الرابط.
  • في الصفحة الرئيسية للموقع، انقر فوق الزر "تحميل صورة" لبدء تحديد صورة لإزالة الخلفية منها.
  • حدد الصورة وانتظر حتى يتم تحميل الصورة.
  • في غضون ثوانٍ قليلة، ستزيل إزالة الخلفية الخلفية تلقائيًا.
  • بعد ذلك ستظهر الصورة أمامك بدون خلفية وعلى اليمين ستجد زر التنزيل. قم بتنزيل الصورة على جهازك.
موقع Remove Background

موقع Slazzer Background Remover

يدعم Slazzer إزالة الخلفية مجانًا عبر الإنترنت، لذا يمكنك الانتقال إلى موقعه الرسمي على الويب واستخدامه لإزالة الخلفية. اتبع الخطوات أدناه لبدء عملك.

افتح موقع Slazzer الرسمي، انقر فوق الزر الأزرق لتحميل صورة، أو قم فقط بسحب الملف وإفلاته في البرنامج.

يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لمعاينة الخلفية التي تمت إزالتها. إذا كنت راضيًا عن النتيجة، فانقر فوق الزر "تنزيل" ؛ وإذا لم تكن كذلك، فانقر فوق الزر "تحرير الصورة" لإتقان صورتك.

موقع Slazzer Background Remover


موقع Slazzer Background Remover

موقع Pixlr

من تجربتنا مع Pixlr، كانت النتائج مقبولة، لكنها ليست مثالية كما كنا نأمل. لحسن الحظ، يوفر Pixlr لمسة خفية عند إزالة الخلفيات من الصور، لأنه يجمع بين التحديد التلقائي واليدوي للخلفية.

عندما تقوم بتحميل صورة، فإن دور الموقع هو التعرف على الخلفية من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي وإزالتها تلقائيًا. افترض أن النتائج ليست مرضية بالنسبة لك. كخطوة أخرى، يمكنك تحديد المناطق التي يجدها الذكاء الاصطناعي لإزالتها من الصورة.

موقع Pixlr

بمجرد الوصول إلى الموقع، انقر فوق "فتح الصورة" وحدد صورة، وستتم إزالة الخلفية في غضون ثوان. اعلم أن الموقع مجاني ولا يتطلب حتى التسجيل.

يحتوي Pixlr على برنامج للكمبيوتر الشخصي لتحرير الصور، مثل الاقتصاص وضبط الألوان وإضافة مرشحات الصور وتصميمات تغيير الحجم والمزيد. باستخدام هذه الميزات سهلة الاستخدام، يمكنك إنشاء تصميمات جذابة لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

موقع Pixlr

موقع inpixio

عندما يتعلق الأمر بإزالة مواقع خلفية الصور، يجب أن أذكر موقع الويب الشهير inpixio، والذي يوفر القدرة على إزالة خلفيات الصور عبر الإنترنت، وكذلك مسح الصور في الخلفية، تمامًا كما تبحث عن أفضل خلفية للصورة موقع الإزالة، هذا الموقع هو أحد المواقع التي أوصيك بها اليوم للحصول على أفضل تجربة unboxing الخلفيات عبر الإنترنت، وكذلك الخلفيات لإزالة الصور عبر الإنترنت من خلال مواقع معالجة الصور.

موقع inpixio

لذا، إذا كنت تبحث عن موقع لإلغاء تحميل الصور من الخلفيات وإزالة خلفيات الصور، فإن inpixio سيساعدك بلا شك على إزالة الخلفيات من الصور بطريقة عالية الجودة وبضغطة زر دون الاعتماد على البرامج الصعبة الموجودة في هذا منطقة مثل برامج التصميم التي تحدثنا عنها في المقال السابق.

موقع inpixio

موقع Depositphotos

أيًا كان ما تريد القيام به، أو قم بتحميل الصورة التي تريدها على هذا الموقع depositphotos، فانتظر بضع ثوان، وسيقوم هذا الموقع تلقائيًا وباحتراف بحذف خلفية الصورة من خلال تقنيته، بدقة عالية ومميزات مميزة.

موقع Depositphotos


لماذا تحتاج إلي ازالة الخلفية من الصور؟

تعد صور الخلفية الشفافة مثالية لصور المنتجات في المتاجر عبر الإنترنت وتصميمات التسويق لمنصات الوسائط الاجتماعية. جانب آخر من أجل المتعة. على سبيل المثال، التقط صديقك صورة لك، لكنك وجدت أن هناك بعض العناصر غير المهمة في الصورة إلى جانب شخصك. لهذا السبب قد تحتاج إلى حذف هذه العناصر غير المهمة والاحتفاظ بصورتك فقط. هنا، أوصيك باستخدام إحدى أدوات إزالة الخلفية عبر الإنترنت لأنها توفر وقتك وجهدك وتزيل الخلفية بكفاءة ودقة.

هل يعد Adobe Photoshop برنامجًا قويًا لإزالة الخلفية؟

لا شك يمكنك فعل ذلك. يعد Photoshop هو المعيار الأول في الصناعة لمعالجة الصور ومعالجتها. لكن استخدام Photoshop يتطلب منك تعلم وإتقان مهارات تحرير الصور. أيضًا، قد تستغرق إزالة الخلفية من صورة في Photoshop ساعات من العمل. إنه بالتأكيد ليس مصممًا للسماح لك بإزالة الخلفية احصل على الصور بسهولة وسرعة ؛ لأنها لم تصمم أصلاً لهذا الغرض.

أدرك جيدًا أن إصدار 2021 من Adobe Photoshop قد أضاف ميزة جديدة وهي إزالة خلفية الصور بنقرة واحدة من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي. ولكن إذا لم تكن مصمم جرافيك. أعتقد أنه من غير المنطقي تثبيت برنامج Photoshop، الذي يزيد حجمه عن 1 غيغابايت ونص، بخلاف استهلاك موارد الجهاز لمجرد حذفه خلفيات من الصور، وهناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إزالة الخلفيات عبر الإنترنت بدقة كبيرة وفي وقت قياسي.


 كيف يمكنني إزالة الخلفية من صورة دون فقدان الجودة؟

إذا كنت ترغب في إزالة الخلفية من صورة دون التأثير على جودة الصورة، وترغب في الحصول على نتيجة خالية من العيوب وخالية من الأخطاء، فأنت بحاجة إلى استخدام Photoshop، وليس ذلك فحسب، بل يجب تجاهل أداة الإزالة التلقائية للخلفية والاعتماد في الأدوات اليدوية لبرنامج Photoshop مثل التعرف على الماسك والممحاة وما إلى ذلك.

لكنني لا أعتقد أن الأمر يستحق ذلك في معظم الحالات. نحن نضحي بالدقة المثالية لتوفير الوقت والجهد. بالنسبة لمعظم المستخدمين، لا يكون الاختلاف ملحوظًا إذا كنت تستخدم أداة إزالة الخلفية عبر الإنترنت مقابل استخدام الأدوات اليدوية في Photoshop.

بالطبع، تحقق الأدوات التي غطيناها في هذا الدليل نتائج مذهلة لا يمكن لأي شخص الحصول عليها إلا إذا كان مصمم رسومات محترفًا.

 

خاتمة

هذه الطريقة هي أسهل وأسرع طريقة لإزالة خلفية الصورة، على عكس Photoshop، والتي تستغرق في بعض الحالات وقتًا لفتح الخلفية وإزالتها يدويًا. بصراحة بعد تجربتي مع الموقع الأول أعجبت بأدائه وذكائه الفائق في معالجة الصور وإزالة الخلفيات بدقة واحترافية، لذا أوصي باستخدامه أولاً.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -