أخر الاخبار

طريقة استعمال موقع Coinpayu الصادق و المضمون لكسب المال والربح من الأنترنيت

طريقة استعمال موقع  Coinpayu الصادق و المضمون لكسب المال والربح من الأنترنيت

طريقة استعمال موقع  Coinpayu الصادق و المضمون لكسب المال والربح من الأنترنيت


كل شخص يرغب في جني المال و الربح من الأنترنيت لكن تتعدد أنواع وأشكال المواقع فمنها النصابة والمغلوطة وأيضا الحقيقية و الآمنة في هدا المقال سنشرح لك طريقة استعمال موقع  Coinpayu الصادق و المضمون لكسب المال والربح من الأنترنيت.

هناك عدة طرق لكسب البيتكوين. بينما يتطلب البعض مستوى معينًا من الخبرة الفنية، فإن البعض الآخر عبارة عن عمليات أساسية إلى حد ما تكافئ المستخدمين على المشاركة فقط. يوفر موقع  Coinpayu الصادق و المضمون لكسب المال نظام مكافأة يوزع البيتكوين لمن يكمل المهام المعينة. إحدى هذه المنصات التي تدير إطار العمل هذا هي Coinpayu. في هذه المراجعة، سنحلل طريقة استعمال موقع  Coinpayu الصادق، ونسلط الضوء على برامج مكافآت البيتكوين الخاصة بها ، ونجمع مزاياها وعيوبها.

طريقة استعمال موقع  Coinpayu الصادق و المضمون لكسب المال


تاريخ موقع Coinpayu

بدأ موقع Coinpayu عام 2019. وهو أحد المواقع التي يمكن من خلالها ربح العملات الرقمية وذلك بواسطة مشاهدة الإعلانات. وليس هدا هو الأمر الوحيد لتحقيقك أرباح من الموقع ولكن توجد العديد من الطرق التي تساعدك على تحقيق أرباحك من خلال هذا الموقع. كما يتميز موقع Coinpayu بسهولته في التعامل وخصوصًا للمبتدئين.

التسجيل في موقع Coinpayu

للتسجيل ، يجب عليك تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح ومحفظة Bitcoin لتلقي أرباحك.

يوفر الموقع اتصالاً آمنًا (https) ويمنحك خيار تكوين مصادقة مزدوجة (2FA).

مراحل التسجيل في موقع Coinpayu

تسجيل الدخول إلى coinpayu بالضغط هنا.

عندما تفتح صفحة موقع الويب ، انقر فوق "الانضمام مجانًا".

بعد ذلك ، تحتاج إلى إدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم والبريد الإلكتروني.

ثم تحتاج إلى إدخال كلمة مرور وإدخالها مرة أخرى للتأكيد.

ثم اضغط على "أوافق على شروط الموقع وأنك لست روبوتًا"

ثم على زر "تسجيل".

أخيرًا ، يتم إرسال رسالة إليك من الموقع ، يجب النقر فوق الارتباط الموجود في الرسالة. هذا لتأكيد البريد الإلكتروني الذي أرسلته إلى الموقع مسبقًا.

أنت الآن عضو في coinpayu ويمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

كيفية كسب المال على موقع coinpayu

إذا أصبحت عضوًا في coinpayu ، كيف يمكنك كسب المال على هذا الموقع؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق لوحة التحكم الموجودة على اليسار. لإظهار مجموعة من الخيارات سنتحدث عنها أدناه:

استمتع بمشاهدة الإعلانات على coinpayu.

استمتع بمشاهدة الإعلانات على coinpayu

تعتبر مشاهدة الإعلانات من أهم الطرق لمساعدتك على كسب المال من هذا الموقع ، حيث ستجد ثلاثة أنواع من الإعلانات:

  • إعلانات Surf Ads : يمكنك تحقيق ربح من خلال الإعلانات بالنقر عليها لفترة من الوقت. لكن ليس من الضروري مشاهدته ولكن يمكنك تصفح صفحات أخرى لإنهاء وقت الإعلان. يمكنك مشاهدة جميع الاعلانات بنفس الطريقة وبذلك تحصل على الربح المحدد لمشاهدة الاعلانات.

إعلانات Surf Ads


  • إعلانات  Windows ads : عند الانتهاء من مشاهدة الإعلانات العادية ، سيكون بإمكانك الوصول إلى إعلانات Windows ads. كما أنه لا يستغرق الكثير من الوقت ، بل بضع ثوانٍ فقط. ولكن هنا عليك أن تبقي نافذة الإعلان مفتوحة حتى ينتهي الإعلان ، وعندما تنتهي جميع الإعلانات المعروضة على الموقع ، ستكون قد ربحت.

إعلانات  Windows ads 

  • مشاهدة مقاطع الفيديو (Videos Ads): يمكنك الضغط على الفيديو ومشاهدة بعضها ثم الانتقال إلى الأخرى ، أي لا داعي لمشاهدة الفيديو كاملاً.

مشاهدة مقاطع الفيديو (Videos Ads)


استفد من قسم المهام في coinpayu

يمكنك أيضًا كسب المال على هذا الموقع من خلال قسم المهام. يمكنك من خلاله أداء عدد من المهام البسيطة ، يسمى هذا القسم من الموقع العروض ويقع تحت قسم الإعلانات. فهو يحتوي على مهام كثيرة لعل أهمها إجراء الاستطلاعات وتثبيت التطبيقات على الهاتف. بالإضافة إلى الألعاب والاختبارات السهلة والعديد من العروض المتنوعة والسهلة الأخرى التي يمكنك من خلالها تحقيق الكثير من الأرباح.

استفد من قسم المهام في coinpayu


كسب المال من صنبور coinpayu

هنا يعني صنبور البيتكوين ويعتبر أسهل طريقة للكسب. كل ما عليك فعله بعد النقر عليه هو تخطي الرابط عند حل كود الكابتشا. بمعنى آخر ، لقد حققت ربحًا دون أن تفعل شيئًا. باستخدام الصنبور على coinpayu ، يمكنك جني الكثير من الأرباح كل ساعة (60 دقيقة).

كسب المال من صنبور coinpayu


كسب المال عن طريق كود Catch a cat

بعد أسبوع كامل يتم نشر كود على صفحة تويتر Coinpayu وتتوصل أنت برسالة في حسابك على Coinpayu فتقوم بنسخ الكود وتثبيته فوق الواجهة المسماة Catch a cat فتحصل في الحين على Satoshi.

كسب المال عن طريق كود Catch a cat


كيفية سحب الأموال من coinpayu

كما قلنا من قبل ، يمكنك كسب المال من عملة البيتكوين ، ولكن يجب عليك الانضمام إلى إحدى محافظ البيتكوين إما على الموقع أو من خلال منصة Binance أو موقع Blockchain. إذا كنت تفضل التعامل بالدولار ولا ترغب في التعامل رقميًا، يمكنك القيام بذلك عبر حساب Payer ، وهو بديل جيد لحساب PayPal.

نظام الإحالة في coinpayu

علاوة على ذلك ، يمكنك تحقيق ربح كبير من خلال نظام الإحالة. يتم ذلك عن طريق الترويج لرابط الإحالة الخاص بك على الموقع وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي. الرابط موجود في حقل يسمى Affiliate ، ثم انقر على Promo-Materials. والآن يمكنك من خلال الرابط دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع ، وستصلك هدية من الموقع عند إضافة صديق من خلال رابط الإحالة.

أهم مميزات موقع coinpayu 

العديد من المزايا التي يتمتع بها الموقع والتي شجعت العديد من العملاء على الانضمام ، ولعل من أهم هذه المزايا: 

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على جني الأرباح.

على الرغم من صفقات coinpayu في satoshis ، يمكنك سحب أرباحك من خلال محفظة البيتكوين أو الدولار. 

إمكانية تحقيق أرباح من خلال دعوة الأصدقاء للاشتراك في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك في الموقع.

سلبيات coinpayu 

لا يمنع من وجود مضايقات يواجهها العملاء على الموقع ، أهمها عدم استخدام PayPal عند الدفع. حيث يكون الدافع هو Payer فقط عند تحويل الساتوشي إلى الدولارات. او عن طريق المحافظ الالكترونية.


طريقة استعمال موقع  Coinpayu الصادق و المضمون
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -