أخر الاخبار

كيفية إنشاء صورة مصغرة احترافية لليوتوب عن طريق برنامج CANVA - إنشاء صورة مصغرة في دقيقة

  أحسن وأسرع وسيلة لكيفية إنشاء صورة مصغرة احترافية لليوتوب - برنامج CANVA



كيفية إنشاء صورة مصغرة احترافية لليوتوب


من أجل تحقيق الربح على اليوتوب وجلب عدد كبير من المشاهدين يجب عليك الحرص على احترام مجموعة من الأمور من بينها وضع صور مصغرة تثير حفيظة الزوار وتدفعهم إلى النقر على الفيديو لهدا سوف أشرح لك كيفية إنشاء صورة  مصغرة احترافية لليوتوب.

تتمثل إحدى مزايا امتلاك قناة رسمية على ىووتوبي  في تحميل الصورة المصغرة الخاصة بك. تعمل الصورة المصغرة كواجهة لمقطع الفيديو الخاص بك وهي تحدد بشكل كبير ما إذا كان سيتم مشاهدة الفيديو الخاص بك أم لا.  

يرى مشاهدو يوتوب الصورة المصغّرة أولاً قبل مشاهدة الفيديو. بمساعدة Canva ،يمكنك الاستمرار في تطوير إبداعك ودعوة فريقك للتعاون في تصميم صورة Youtube المصغرة في الوقت الفعلي.


 تنزيل  الصورة والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ستحتوي الصورة المصغرة على الأرجح على عنصر من الفيديو نفسه. بالنسبة لمعظم الناس ،ستكون على الأرجح لقطة بسيطة. لكن محترف القناة الذي يعرف حقًا ما يفعله يعرف أنه يمكن أن يأخذ عنصرًا ،مثل أغنية يتم تشغيلها في الخلفية ،إلى المستوى التالي من خلال تركيب بعض التناغمات أو الأزرار هنا وهناك لجعل الألوان مناسبة لهم حقًا.

استخدم Canva لتحرير صورك المصغرة وحفظها. باستخدام Canva ،يمكنك تعديل صورتك وحفظها بسهولة. يمكنك اقتصاصها وضبط السطوع أو التباين أو التشبع أو الألوان. هناك أيضًا تأثيرات محددة مسبقًا يمكنك تطبيقها تجعل صور الخلفية أو مقاطع الفيديو تبدو رائعة.

 ادوات برنامج كانفا لإنشاء صورة مصغرة لمقطع فيديو على YouTube.

يمكن للصورة أن تصنع آلاف المعاني ،لكن إضافة عنوان إلى الصورة المصغرة الخاصة بك يمكن أن تجعلها تعني المزيد والمزيد. إذا كنت تتصفح القنوات الأكثر شهرة على YouTube ،فستلاحظ أنها عادةً ما تعرض عناوينها على الصور المصغرة. تضيف القنوات الجيدة حقًا إصدارًا مكملًا يدعم صورتها بشكل مباشر ويضع حاجزًا فعالًا أمام التمرير لأسفل.

من السهل إضافة نص أو صور أو رسوم توضيحية إلى صورتك المصغرة باستخدام Canva. اختر من بين مجموعة متنوعة من الخطوط ،الأساسية والزخرفية ،التي تنسق مع موضوع الفيديو الخاص بك. تتوفر الكثير من الرموز والصور لإضفاء الحيوية على كل شيء. استخدم الفرشاة لتنعيم صفحة  حول الأوراق وإنشاء تصميمات.

  تعكس الصورة محتوى الفيديو و تكون ترويجية.

كان ذلك سهلا! لقد صممت الصورة المصغرة المثالية لمقطع فيديو YouTube الخاص بك! الآن كل ما عليك فعله هو تنزيله وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله على يوتيوب!

قم بتنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم احفظه كملف MP4 أو JPEG أصغر من 1 جيجابايت. قم بتخصيص الملف باستخدام صورة مصغرة من اختيارك بحيث يمكنك مشاركة الفيديو عبر الإنترنت.

الفيديو التالي هو تطبيق عملي وشرح لتطبيق مجاني يمكنك استخدامه لتصميم صور مصغرة احترافية مخصصة لمقاطع فيديو  الخاصة بك


انقر هنا لمتابعة الفيديو على اليوتوب 

رابط الموقع : اظغط هنا

في الختام أتمنى أن يكون الشرح نال إعجابك وتكون قد تعرفت على كيفية تصميم صورة CANVA مصغرة احترافية باستخدام .

هل تستخدم تطبيقات أخرى في تصميم الصور المصغرة لليوتيوب؟

شارك معنا إسم التطبيق في التعليقات

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -